البحث

نائب بالبرلمان يعلن وفاة مصاب بـفيروس «كورونا» في مستشفى بولاق العام .. شاهد ما كان يعانى منة

منذ 2 شهر
March 21, 2020, 12:17 pm
نائب بالبرلمان يعلن وفاة مصاب بـفيروس «كورونا» في مستشفى بولاق العام .. شاهد ما كان يعانى منة

نائب بالبرلمان يعلن وفاة مصاب بـفيروس «كورونا» في مستشفى بولاق العام شاهد ما كان يعانى منة
حدث

كشف النائب إيهاب غطاطي، عضو مجلس النواب، عن دائرة الهرم، وفاة مصاب بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إصابته كأول حالة في منطقة الهرم، موضحًا أنه توفي بعد نقله إلى مستنشفى بولاق العام، ويتلقي العلاج فيها.

وقال النائب عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك:«أهلي وناسي أهالي وعائلات الهرم الكرام ظهور أول خالة كورونا بالهرم مقيم بمنشية البكاري، ويبلغ من العمر 65 عامًا، اسمه رمضان جمعة موسي، كان مصاب بجلطة ويتلقي العلاج بمستشفى الشروق بنزلة السمان».

وتابع النائب: «ظهرت عليه الأعراض وتم نقله إلى مستشفي بولاق العام، حيث توفى هناك، وتواصلت مع قيادات وزارة الصحه لفحص كل المخالطين له، وأيضًا فحص المترددين على المستشفى من واقع السجلات وأرجو من حضراتكم كل شخص كان موجود فى مستشفى الشروق فى الأيام السابقة عليه التوجه فورً لفحص نفسه حفاظًعلى صحته».

وأشار النائب:« لذا وكما ذكرت علينا الانتباه واخد الموضوع على محمل الجد وليلزم كل منا بيته، حمى الله مصر وشعبها وجيشها، والله خير حافظ ابنكم واخيكم إيهاب غطاطى».

نقلا عن الرئـيس نـيـوز




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.