البحث

عقب تفشي وباء كورونا.. كريستيانو رونالدو مجبر على دخول الحجر الصحي

منذ 3 شهر
March 21, 2020, 2:31 pm
عقب تفشي وباء كورونا.. كريستيانو رونالدو مجبر على دخول الحجر الصحي

عقب  تفشي وباء كورونا كريستيانو رونالدو مجبر على دخول الحجر الصحي


أصبح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، مجبرًا على الدخول في حجر صحي لفترة ثانية بسبب تفشي وباء كورونا، بعد عودته من البرتغال لإيطاليا.



ويتواجد كريستيانو رونالدو في البرتغال، للاطمئنان على والدته دولوريس أفيرو، التي تعرضت لسكتة دماغية أول مارس الجاري، غادر على إثرها إيطاليا الأسبوع الماضي، قبل أن يدخل الحجر صحي لمدة 14 يومًا، بعد إصابة زميله دانيللي روجاني بفيروس كورونا.

وفقًا لما ذكره موقع "توتو ميركاتو"، فإن الحجر الصحي الإلزامي سيكون في انتظار رونالدو، رفقة 3 من لاعبي اليوفي وهم جونزالو هيجواين وميراليم بيانيتش، وسامي خضيرة، لخروجهم من إيطاليا في الأيام الماضية.


وأشار الموقع في تقريره، إلى أن عندما يعود الفريق للتدريبات التدريبات، سيجبر الرباعي، على الدخول في حجر صحي لمدة 14 يومًا، بعد عودتهم مباشرة، وفقًا لقرار الحكومة في إيطاليا للوقاية من فيروس كورونا،حيث يجب على العائدين من الخارج، دخول حجر صحي إلزامي لمدة 14 يومًا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.