البحث

بالمستندات.. الجماعة الإرهابية تواصل خيانتها لمصر.. وتدعو لتنشيط الدعوات بعدم الاستجابة للمكوث بالمنازل لإرباك النظام..وتبني خطة فعاله لنشر الخوف والفزع

منذ 2 اسابيع
March 21, 2020, 5:39 pm
بالمستندات.. الجماعة الإرهابية تواصل خيانتها لمصر.. وتدعو لتنشيط الدعوات بعدم الاستجابة للمكوث بالمنازل لإرباك النظام..وتبني خطة فعاله لنشر الخوف والفزع

بالمستندات الجماعة الإرهابية تواصل خيانتها لمصر وتدعو لتنشيط الدعوات بعدم الاستجابة للمكوث بالمنازل لإرباك النظاموتبني خطة فعاله لنشر الخوف والفزع

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

نشر عدد من نشطاء المواقع الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" وثيقة محضر الاجتماع الدوري لجماعة الإخوان الإرهابية، والصادرة من مكتب الإرشاد يوم الخميس الماضي، والتي دعت خلالها أعضاؤها لتنشيط الدعوات بين المواطنين لعدم المكوث في المنزل، لإرباك النظام السياسي المصري.

حيث قال البيان :"في ظل ما تعانيه الدولة المصرية الآن من تراجع في كافة مناحي الحياة بالتزامن مع تفشي وباء كوفيد 19 الذي ضرب البلاد، ومن المتوقع أن يجعل نظام الانقلاب – على حد تعبيرهم – في حالة تخبط سياسي واجتماعي وأمني، والذي يعد فرصة للجماعة لتوحيد الصف والاجهاز على هذا النظام الفاسد الظالم، يتم التوجيه بالآتي:
1- تنشيط الدعوات بين المواطنين لعدم الاستجابة لدعوات المكوث بالمنازل التي يتبناها النظام، حتى يتم إرباكه وإفقاده السيطرة على مفاصل الدولة.
2- تبني خظة فعالة لنشر الخوف والقوق من تفشي الوباء، لتعزيز حالة الهلع التي تنعكس على الأسواق والسلع والمنتجات الغذائية الرئيسية، وذلك إفقاد النظام قدرته على توفير الاحتياجات الأساسية.
3- الضغط في ذلك الاتجاه حتى يضطر نظام الإنقلاب إلى الإعتماد على الجيش ونشره بين المحافظات المختلفة، وذلك لتخفيف الضغط على إخواننا المجاهدين في سيناء ، وإرباك حسابات التأمين الاسترايجية للنظام على المستوى الإقليمي.
4- في حال نزول الجيش إلى الحافظات يتم الدفع في إتجاه نشر هذا الوباء في أوساط الجنود والضباط.





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.