البحث

وردنـا الان .. لمدة عام منع ريهام سعيد من الظهور إعلاميًا

منذ 2 شهر
March 22, 2020, 1:04 pm
وردنـا الان .. لمدة عام منع ريهام سعيد من الظهور إعلاميًا

وردنـا الان   لمدة عام منع ريهام سعيد من الظهور إعلاميًا
حدث

قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم، رفض الدعوى التي تم رفعها من قبل الإعلامية ريهام سعيد ضد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ،الذي أصدر قرارًا مؤخرًا بمنع ظهورها إعلاميًا بسبب اهانتها لمرضى السمنى، وأكدت المحكمة رفض الطلب ووقف تنفيذ القرار، كما أحالت الدعوى إلى هيئة مفوضي الدولة لإعداد تقرير بالرأي القانوني في الموضوع.

وصدر الحكم بواسطة المستشار فتحي إبراهيم توفيق نائب رئيس مجلس الدولة، وعضوية المستشارين إبراهيم عبدالغني، د. فتحي السيد هلال، رأفت عبدالحميد، حامد المورالي، أحمد ضاحي عمر، أحمد جلال زكي، نواب رئيس مجلس الدولة.

وكانت ريهام سعيد قد أقامت تلك الدعوى لإلغاء القرار الصادر من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بمنع ظهورها على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية لمدة عام، مع ما يترتب على ذلك من آثار
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.