تعرف على التفاصيل الكاملة لإنهاء حفل زفاف بسبب إنزال عروسين من «الكوشة» وهدم المسرح

منذ 10 شهر
March 22, 2020, 3:59 pm

تعرف على التفاصيل الكاملة لإنهاء حفل زفاف بسبب إنزال عروسين من «الكوشة» وهدم المسرح
حدث
قامت الوحدة المحلية بكفر بدواي القديم، التابعة لمركز المنصورة بالدقهلية، مساء السبت، بإجبار عروسين على النزول من «الكوشة» بعد بدء الفرح بنصف ساعة وإجبارهم على إنهاء الحفل وهدم المسرح.







وكانت أسرتي «كعبوا» و«وادى» بقرية كفر بدواي القديم أقاموا مسرح بالشارع وعلقوا الأنوار لزفاف نجليهما، وعقب حضور العروسة من الكوافير، وإقامة الحفل، أصر مسؤولو الوحدة المحلية على إلغاء الفرح تنفيذا لتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بمنع التجمعات استجابة لقرار الحكومة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.
وسادت حالة من الغضب بين أسرتي العروسين، وقال العريس، منفعلا: «أنا اتكلفت 20 ألف جنيه كوافير ومسرح وكوشة علشان أروح أقعد في البيت حرام عليكم».
وقال شهود عيان، إن «مسؤولي الوحدة المحلية رفضوا استمرار حفل الزفاف رغم أنه بالشارع وطالبوا العروسين والأهالي بتنفيذ التعليمات والعودة لمنازلهم وهدم المسرح المقام بالشارع».

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play