البحث

السيسي للمشككين أنتوا مستكترين علينا أن ربنا حافظ مصر حتى الآن.. ويوجه رسالة للمصريين إحنا 100 مليون ويجب أن نأخذ الموضوع بمنتهى الجدية والحرص حتى نصل للأمان

منذ 1 اسابيع
March 22, 2020, 5:42 pm
السيسي للمشككين أنتوا مستكترين علينا أن ربنا حافظ مصر حتى الآن.. ويوجه رسالة للمصريين إحنا 100 مليون ويجب أن نأخذ الموضوع بمنتهى الجدية والحرص حتى نصل للأمان

السيسي للمشككين: أنتوا مستكترين علينا أن ربنا حافظ مصر حتى الآن ويوجه رسالة للمصريين: إحنا 100 مليون ويجب أن نأخذ الموضوع بمنتهى الجدية والحرص حتى نصل للأمان

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، إن مصر تتعرض حاليًا لحرب شائعات، معلقًا :"إحنا هنخبي عنكم ليه فالأمر في كل العالم ونحن ليس استثناء".

حيث قال سيادته، خلال لقاؤه بعدد من السيدات بقصر الاتحادية بمناسبة عيد المرأة، :" لم نخبيء عنكم أي شيء، فخلال مسيرة الـست سسنوات كان هناك تشكيك وإنتشار أحاديث كاذبة وبها افتراءات، مؤكدًا أن هذه حالة عاشتها مصر خلال الـ 80 عامًا الماضية، مشددًا أن ما نعانيه اليوم يدعونا لوقف هذه الظاهرة".

وتابع :"طيب إحنا هنخبي عنكم ليه، فالأمر في كل العالم ونحن ليس استثناء"، والرب بلطفه حتى الآن بينا وبإجراءات علمية واحترازية قامت بها الدولة المصرية حالت دون انتشار مؤذي جدًا لنا".

وأشار إلى أن المشككين موجودين على مدار الـ80 سنة الماضية حتى يشعروا الناس بعدم الأمان والراحة،  فنحن حريصون على أصدار الأرقام يوميًا".

ووجه رسالة لهؤلاء، قائلاً :"انتوا مستكترين أن ربنا محافظ علينا حتى الآن"

وأكد أن الإجراءات غير مسبوقة من جانب الدولة، ووجه رسالة للمصرين قال خلالها :"على مدار الاسبوعين ساعدونا يامصريين بمزيد من الجدية والإنضباط، فالأرقام ممكن تصل للألاف في أيام بسيطة، فشخص واحد ممكن أن يصيب الكثير".

وتابع قائلاً :"إحنا 100 مليون، ويجب أن نأخذ الموضوع بمنتهى الجدية والحرص حتى نصل لمرحلة الأمان".


وأكد السيسي أن ليس هناك أي مشكلة في السلع والموارد الغذائية متوفره، متساءلاً :"فلماذا نتكالب عليها وبالرغم من هذا ستجدوها، فلا تحملوا أنفسكم أعباء فالسلع موجودة ولن تنتهي ونحن حريصون على ذلك".




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.