البحث

ملحن مشهور يطرح أول أغنياته بعد انفصاله عن هيفاء وهبي

منذ 2 شهر
March 22, 2020, 11:32 pm
ملحن مشهور يطرح أول أغنياته بعد انفصاله عن هيفاء وهبي



أعلن الملحن محمد وزيري عن برومو أول أغانيه "وأنا معاك" من خلال حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق محمد الوزيرى على البرومو "قريبا" 
ومن ناحية أخرى انفصل الوزيرى عن هيفاء وهبى بشكل رسمي بعد وقوع بعض الخلافات بينهما، رغم تكتم النجمة اللبنانية على خبر زواجها من البداية. 

وكانت هيفاء وهبي أثارت الجدل منذ أيام بعدما نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر تغريدة تقول فيها :" نصاب"، وهو ما فسره جمهورها أنها رسالة غير مباشرة للوزيري. 

وبالتزامن مع عيد الحب وضع محمد الوزيري، الفنانة اللبنانية في موقف محرج بعد نشر صورة تجمعهما من كواليس كليب "توتة" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. 

وعلق محمد الوزيري على الصورة قائلا: "أيام ما كان في فالنتين كله كدب في كدب كدر كمان كرة هيعيش يفتكرني مفيش حد بيحب حد كله كلام فاضي".
نقلا عن ةصدي البلد




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.