البحث

اتحاد الكرة يحسم جدل إلغاء الدوري المصري

منذ 2 شهر
March 24, 2020, 12:24 pm
اتحاد الكرة يحسم جدل إلغاء الدوري المصري

اتحاد الكرة يحسم جدل إلغاء الدوري المصري
حدث

يحسم اتحاد كرة القدم الجدل المثار خلال الساعات الجارية بشأن إلغاء مسابقة الدوري الممتاز بعد انتشار فيروس كورونا .


وأكد مصدر مطلع أن اتحاد الكرة يراقب الموقف بدقة كبيرة من أجل الوصول إلى أفضل الحلول الممكنة الخاصة باستكمال المسابقات سواء الدوري الممتاز أو الدوريات الأدنى .


وأضاف أن استكمال الدوري من عدمه مرتبطا بقرارات وزارة الصحة واللجنة الطبية باتحاد الكرة ومدى التغلب والسيطرة على فيروس كورونا، مشيرا إلى أن صحة اللاعبين والأجهزة الفنية وجميع العاملين بالأندية المصرية تأتى فى المقام الأول.



وتابع : " حال استقرار الأوضاع والسيطرة على فيروس كورونا فالدوري سيستكمل وسيتم استئنافه مرة أخرى مشيرا إلى أن رغبة الجميع هى استكمال كافة المسابقات وعدم إلغاء أى بطولة " .


وكان اتحاد الكرة أصدر بيانا رسميا بتعليق النشاط الكروي 15 يوما في مصر، بناء على تعليمات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.


وجاء البيان كالآتى: "بناء على توجيهات رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة، وبعد الإطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعليق نشاط اللعبة 15 يوما اعتبارا من الاثنين 16 مارس، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية".


وكان أحمد شوبير أكد على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي منذ قليل قرب صدور قرار رسمي بإلغاء الدوري الممتاز خلال الموسم الكروى الجارى بسبب انتشار فيروس كورونا .
 
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.