مصر للطيران تسير 33 رحلة لعودة المصريين من الدول الأجنبية

منذ 8 شهر
March 25, 2020, 1:00 pm

حدث
مصر للطيران تسير 33 رحلة لعودة المصريين من الدول الأجنبية



سيرت الشركة الوطنية مصر للطيران، خلال الأيام الماضية، نحو 33 رحلة جوية، إلى عدة دول مختلفة لنقل المصريين الراغبين في العودة من الخارج إلى البلاد بعد توقف حركة الطيران الذي اتخذته الحكومة المصرية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.



قالت مصادر مطلعة إن مصر للطيران سيرت رحلات دولية، إلى كل من تورونتو وجدة وأبها، ودبي، وأكرا ولاجوس، والدمام والرياض وأبوظبي وقبرص ولندن ونيويورك وكانو ومدريد وميلانو وأسطنبول وباريس وبروكسل وامستردام وميونيخ وفرانكفورت وأثينا وموسكو وبرلين وروما وطوكيو، بخلاف رحلات الشركة الداخلية المنتظمة إلى مطارات الغردقة وشرم الشيخ والاقصر وأسوان ومرسي علم.








وأشارت المصادر، إلى أن الأيام الماضية شهدت انتظام في رحلات الشحن الجوي إلى كل من الكويت وإسطنبول وأوستند بلجيكا، دون التأثر بقرار تعليق الطيران الذي استثني رحلات الشحن الجوي من وإلى البلاد.



وأكدت المصادر، أن هناك تنسيقا كاملا مع مختلف الوزارات وكذلك مكاتب الشركة بمختلف دول العالم ، للتخطيط لأي عدد من الرحلات خلال الأيام المقبلة لإعادة مصريين من اي دولة، مؤكدا أن جميع الأطقم الطائرة جاهزة لتشغيل اي رحلات خلال أوقات تعليق الطيران التي امتدت حتي منتصف أبريل المقبل.



وكانت سلطة الطيران المدنى المصرية أعلنت توقف حركة الطيران المدني بمصر، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية، واستثنى الخطاب 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن الجوي، ورحلات الشارتر لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة، ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل الدولة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play