البحث

اوبرا البلكونة .. بالفيديو شـاهـد ما حدث في شارع حسن محمد الهرم بأولى ساعات الحظر

منذ 6 يوم
March 26, 2020, 12:11 am
اوبرا البلكونة .. بالفيديو شـاهـد ما حدث في شارع حسن محمد الهرم بأولى ساعات الحظر



اوبرا البلكونة   بالفيديو شـاهـد ما حدث في شارع حسن محمد الهرم بأولى ساعات الحظر

«هدوء تام يسطر على الأجواء، دوريات للشرطة تجوب هنا وهناك، أضواء خافضة، والمتاجر مغلقة، فالشارع الذى لا ينام سكانه تحول إلى مدينة خاوية» هكذا كان الحال بشارع فيصل أحد أهم مناطق محافظة الجيزة، عقب ساعات من تطبيق حظر التجوال في اليوم الأول له.
 
فرغم حالة الرعب التي تسيطر على
المواطنين بشكل عام، من انتشار فيروس كورونا بمصر، إلا أن أحد سكان منطقة حسن محمد بشارع فيصل، قرر مواجهة الخوف، والتخفيف على المواطنين أثناء فترة الحظر، بلا وإدخال البهجة بقلوبهم عن طريق عزف الموسيقي.
 
وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، مقطع فيديو لشاب يعزف من شرقة شقته أغنية ديسباسيتو الإسبانية الشهيرة، الأمر الذي تفاعل معه الذين يعيشون في الجوار بشرفاتهم ليهتفوا له، حتى صفقوا تعبيرًا عن إعجابهم.
 
 
وكان قد قرار مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، أمس الثلاثاء، بفرض حظر التجول للمواطنين في مختلف محافظات الجمهورية، ضمن حزمة من الإجراءات الاحترازية الجديدة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
 

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.