تحت وطأة كورونا أمريكا وبريطانيا

منذ 6 شهر
March 26, 2020, 3:22 am

حدث
تحت وطأة كورونا أمريكا وبريطانيا 
تفاقمت أزمة فيروس كورونا في كل الحليفتان الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، خاصة مع تجاوز عدد الإصابات بهذا الفيروس 60 ألف إصابة، حيث ذكر موقع العربية، أن الولايات المتحدة أحصت أكثر من ستين ألف إصابة إضافية بفيروس كورونا المستجد رسميا الأربعاء في الولايات المتحدة بينها 827 وفاة، وفق تعداد لجامعة جونز هوبكنز.
 

christian dogma

 
 
وفي التوقيت نفسه  أحصت الولايات المتحدة 600 وفاة بالفيروس. وسجلت غالبية الوفيات في نيويورك، البؤرة الجديدة للوباء، وأصبحت الولايات المتحدة البلد الثالث الأكثر تضررا بكوفيد-19 بعد الصين وإيطاليا.
 

christian dogma

 
وذكرت موقع العربية، أن وزارة الخارجية البريطانية، أعلنت أن نائب رئيس البعثة الدبلوماسية بالسفارة البريطانية في بودابست، ستيفن ديك، توفي متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، وقالت الوزارة في بيان، إن الدبلوماسي البالغ من العمر 37 عاماً توفي في المجر الثلاثاء. كما كان يشغل منصب نائب السفير البريطاني لدى المجر منذ ديسمبر/ كانون الأول وفقاً لسيرته التى نشرت على موقع الحكومة البريطانية.





 
 
يشار إلى أنه بوفاة ديك وصل عدد الوفيات جراء فيروس كورونا في المجر إلى 10 طبقاً للبيانات الرسمية للحكومة المجرية التى نشرت في وقت سابق الأربعاء والتى اكتفت بالقول إن مواطناً بريطانياً توفى نتيجة إصابته بالفيروس.
 
ونقل بيان وزارة الخارجية البريطانية عن وزير الخارجية دومينيك راب قوله: "حزنت للغاية للأنباء التى أفادت بوفاة ستيفن وقلبى مع والديه ستيفن وكارول"، وأوضح موقع العربية، أن وباء كورونا أودى بأكثر من 20 ألف شخص في العالم، بحسب تعداد لوكالة فرانس برس يستند إلى معلومات رسمية، الأربعاء، وفي الإجمال، أحصيت عشرون ألفاً و334 وفاة غالبيتها في أوروبا، حيث سجلت 13 ألفاً و581 وفاة. وتبقى إيطاليا (7503 وفيات) البلد الأكثر تضرراً، تليها إسبانيا (3434 وفاة) والصين (3281) بؤرة الوباء الأساسية.
 

christian dogma

 
وذكرت شبكة سكاى نيوز، أن مطار "لندن سيتي" القريب من المنطقة المالية في العاصمة البريطانية لندن، علق جميع الرحلات حتى نهاية ابريل بسبب فيروس كورونا المستجد، وقال المطار  في بيان: "لقد اتخذنا القرار الصعب، ولكن الضروري بالتعليق الموقت لجميع الرحلات التجارية والخاصة من المطار".
 
وذكرت الشبكة الإخبارية، أن مطار "لندن سيتى" سيبدأ سريان ذلك مساء الأربعاء 25 مارس ويتوقع أن يستمر حتى نهاية إبريل. وسنبقي الوضع قيد المراجعة، ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن البيان "في المرحلة الحالية هذا وضع متسارع وغير مسبوق، ونعتقد أن هذا هو القرار المسؤول".
 
وأوضحت شبكة سكاى نيوز، أنه يمر بمطار لندن سيتي أكثر من خمسة ملايين راكب سنوياً ويخدم بشكل خاص الوجهات الأوروبية ورجال الأعمال القادمين والمغادرين لمنطقة المال فى لندن.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play