البحث

نصائح لتقوية جهازك المناعي لمواجهة فيروس كورونا

منذ 3 يوم
March 26, 2020, 4:57 am
نصائح لتقوية جهازك المناعي لمواجهة فيروس كورونا

نصائح لتقوية جهازك المناعي لمواجهة فيروس كورونا


تكثر التعليمات والإرشادات بشأن الوقاية من فيروس كورونا المستجد حول العالم لتفادي الإصابة منه، ومن المتعارف عليه أنّ مناعة جسم الإنسان تلعب دور مهم جدًا في الحفاظ على الصحة ومواجهة الفيروس. ووضعت وزارة الصحة بعض النصائح لتقوية جهاز المناعة لمواجهة فيروس كورونا على النحو التالي:
طبق السلطة
الخضار الطازج هو المصدر الغني بالفيتامينات والمعزز للمناعة، وللحصول على كامل الفائدة احرص على أن تجعل طبقك متنوعًا ويحتوي على خضروات من كل لون، الأحمر مثل (الطماطم والفلفل الأحمر)، الأصفر مثل (الفلفل الأصفر والجزر)، الأخضر مثل (الخيار والجرجير والخس)، الأبيض مثل (الفجل والبصل)، البنفسجي مثل (البنجر).

كوب عصير برتقال بالجزر
عصير البرتقال بالجزر يعتبر مصدر لأهم الفيتامينات؛ الجزر فني بفيتامين (أ) المعزز للجهاز المناعي والبرتقال أغنى فاكهة بفيتامين (ج) والذي يحمي من الأمراض المعدية.

العسل الأبيض
تعتبر ملعقة من العسل الأبيض على كوب من الماء صباحًا يرفع من المناعة وينقي مسار الهواء في الجهاز التنفسي.



 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.