البحث

شاهد بالفيديو رامي رضوان يهاجم وزيرة الصحة | مفيش أي أعذار أو مبررات

منذ 1 شهر
March 26, 2020, 5:49 am
شاهد بالفيديو رامي رضوان يهاجم وزيرة الصحة | مفيش أي أعذار أو مبررات

شاهد بالفيديو رامي رضوان يهاجم وزيرة الصحة |"مفيش أي أعذار أو مبررات"


قال الإعلامي رامي رضوان، إن مؤتمر وزيرة الصحة امس الدكتورة هالة زايد، ووزير الإعلام أسامة هيكل، للحديث عن آخر تطورات فيروس كورونا المستجد كان مزدحمًا بالصحفيين، مضيفًا: "المفترض أن النموذج يكون من وزارة الصحة".
وأضاف رامي، خلال تقديمه برنامج "مساء دي إم سي" الأربعاء: "في وسط ما احنا بنقول بلاش تجمعات يبقى ده المنظر؟! استوقفني المنظر؛ خصوصًا أننا بنتكلم عن فيروس كورونا المستجد وبنقول للناس بلاش تجمعات!".
وتابع الإعلامي: "لو وزيرة الصحة كانت ألغت المؤتمر اليوم كان هيكون أحسن والكل كان هيرحب بكده بس ماكانش يتعمل بالشكل ده"، موضحًا أنه كان يمكن عقد المؤتمر لايف عبر الصفحة الرسمية لوزارة الصحة أو تسجيل المؤتمر ويتم توزيعه على القنوات، دون عقد مؤتمر وتجميع الصحفيين.
وأوضح رضوان: "نقول للناس بلاش تجمعات ونشوف المنظر ده! مفيش أي أعذار أو مبررات لهذا المنظر"، لافتًا إلى أن مدير منظمة الصحة العالمية عندما عقد مؤتمرًا اليوم كان يجلس بعيدًا عن الشخص المجاور له، أما نحن فنجتمع في غرفة واحدة، وهناك أشخاص بلا كمامات.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.