البحث

بالإسكندرية شاهد.. لحظة مداهمة الأمن مصنع كمامات مغشوشة

منذ 3 يوم
March 26, 2020, 7:00 am
بالإسكندرية شاهد.. لحظة مداهمة الأمن مصنع كمامات مغشوشة


بالإسكندرية شاهد لحظة مداهمة الأمن مصنع كمامات مغشوشة 
نشرت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء، مقطع فيديو يظهر جهود الوزارة في مواجهة محتكري السلع والمستلزمات الطبية المجهولة الهوية.
يأتي ذلك في إطار الإجراءات التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس "كورونا"، وإضطلاع وزارة الداخلية بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة.
أكدت تحريات ومعلومات إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بمديرية أمن الإسكندرية قيام (المدير المسئول عن مصنع ملابس كائن بدائرة قسم شرطة أول العامرية ) بتصنيع المستلزمات الطبية الغير مطابقة للمواصفات القياسية وبدون ترخيص من الجهات المختصة، مستخدمًا خامات ومستلزمات إنتاج مجهولة المصدر، داخل المصنع الغير مستوفى للإشتراطات الصحية الواجب توافرها في أماكن تصنيع المستلزمات الطبية.
عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، تم إستهداف المصنع المشار إليه وضبط الآتى:
6450 كمامة طبية (منتج نهائى) غير مطابقة للمواصفات القياسية.
860 عبوة من المستلزمات الطبية المتنوعة استخدام مرة واحدة عبارة عن (ملاية سرير، غطاء كرسى، فوطة "منتج نهائى") غير مطابقة للمواصفات القياسية.
4000 متر قماش (نسيج استخدام المرة الواحدة) مستلزمات إنتاج - غير مطابقة للمواصفات القياسية.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.