البحث

تفاصيل القصة الكاملة لإصابة أول فنانة مصرية بفيروس كورونا

منذ 3 يوم
March 26, 2020, 9:04 am
تفاصيل القصة الكاملة لإصابة أول فنانة مصرية بفيروس كورونا

تفاصيل القصة الكاملة لإصابة أول فنانة مصرية بفيروس كورونا
حدث


سيطرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان إصابة الفنانة المصرية رولا محمود، بفيروس كورونا المستجد المنتشر في العالم خلال الوقت الحالي، أثناء تواجدها في منزلها بأوكسفوردشير في إنجلترا.

وفي غضون هذا الأمر نكشف، عبر السطور التالية، عن القصة الكاملة لإصابة الفنانة المصرية بفيروس كورونا.

إعلان إصابة رولا محمود
البداية عندما قالت الفنانة المصرية رولا محمود، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيء إلى أسوأ، أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة، للأسف النظام الصحي هنا مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا هنا مستعدين لعلاجي».

وأضافت: «دعاؤكم أكيد هيساعدني، سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص بمنطقتي، محبتي».


في ذات السياق كشفت الفنانة نهى العمروسي صديقة الفنانة رولا محمود، عن تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا المستجد، لافتة إلى أنها فوجئت من بعض الأصدقاء بإصابة رولا محمود بفيروس كورونا، لافتة إلى أنها تعيش فى لندن منذ عام 2016، ومنذ ذلك الوقت لا تعرف عنها أى شيء، موضحة أنها تحاول التواصل معها حاليًا، خاصة أن صداقة قوية تربطهما منذ فترة كبيرة، مؤكدة أن رولا شخصية مهذبة وجميلة وفتاة طيبة القلب.

دعم للفنانة رولا محمود
وبعد إعلان الفنانة رولا محمود إصابتها بفيروس كورونا المستجد، أثارت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها أول فنانة مصرية تصاب بالفيروس، متسائلين عن إصابتها رغم اتخاذها جميع التدابير اللازمة، فيما وجه العديد من الفنانين رسائل دعم إلى الفنانة الشابة المتواجدة في إنجلترا، متمنين لها الدعاء العاجل في أقرب وقت.

من هي رولا محمود؟
والفنانة رولا محمود، ولدت في الكويت في 13 فبراير عام 1977، وانتقلت مع أسرتها إلى الإسكندرية، ودخلت مدرسة فيكتوريا وهي مدرسة يوسف شاهين، ودخلت إلى عالم الفن من خلال السينما في فيلم «الساحر» مع الفنان محمود عبدالعزيز عام 2001، بعد مشاركة صغيرة في مسلسل «أوان الورد» عام 2000، وجذبت الأنظار إليها في فيلم «مواطن ومخبر وحرامي» عندما جسدت دور «مديحة» زوجة الحرامي، ولكن عرفها الجمهور من خلال فيلم «معالي الوزير» عام 2002، عندما لعبت دور الابنة المدللة للفنان أحمد زكي.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.