البحث

لقطات حية لحادث تصادم تريلا بـ14 سيارة على الطريق الدائري

منذ 3 شهر
March 26, 2020, 9:22 am
لقطات حية لحادث تصادم تريلا بـ14 سيارة على الطريق الدائري

لقطات حية لحادث تصادم تريلا بـ14 سيارة على الطريق الدائري
حدث
نشر الإعلامي أحمد موسى، مقطع فيديو لحادث تصادم سيارة "تريلا" بـ14 سيارة متوقفة، على الطريق الدائري الإقليمي بمنطقة الصف، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
وكشفت مصادر أمنية، مطلعة على التحقيقات في واقعة مصرع 10 أشخاص وإصابة 9 آخرين في حادث مروري، أنَّ الكارثة استغرقت قرابة 5 دقائق حيث دهست سيارة نقل "تريلا" 15 سيارة ملاكي وميكروباص، في أثناء توقف السيارات بأحد الأكمنة على الطريق الإقليمي بمدينة الصف.
وأضافت المصادر، أنَّه عقب ذلك أسرعت قوات مباحث قطاع جنوب الجيزة، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، وبدأت القوات الانتشار في محيط الواقعة، وفرضت كردونا أمنيا، وتبين أنَّ الجثث تحول عدد منها لأشلاء وعدد آخر انشطر إلى نصفين، وتحفظ على قائد السيارة، المتسبب في الحادث، ونقل المصابين والمتوفين إلى المستشفيات.
وأوضحت المصادر، أنَّ قوة أمنية من المباحث تحت إشراف العقيد علاء فتحي رئيس القطاع، والرائد أحمد يسري رئيس مباحث الصف، بدأت في مناقشة عدد من الشهود والمصابين، وبإجراء التحريات حول ملابسات الواقعة، وتمّ إخطار النيابة العامة.
وانتقل فريق من النيابة، وبدأ في اتخاذ الإجراءات اللازمة، وصرحت بدفن الجثث، وانتقل فريق للمستشفى لسماع أقوال المصابين، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.
وكانت محافظة الجيزة شهدت حادثًا مروريًا بشعًا، حيث اصطدمت سيارة نقل مجموعة سيارات متوقفة في أحد كمائن الحظر على الطريق الدائري الإقليمي بمدينة الصف
 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.