البحث

بعد إصابة رضيعها بكورونا |أم توجه نصيحه للعالم

منذ 3 يوم
March 26, 2020, 10:05 am
بعد إصابة رضيعها بكورونا |أم توجه نصيحه للعالم

بعد إصابة رضيعها بكورونا |أم توجه نصيحه للعالم


شاركت الأم كورتنى دوستر، التى تعيش فى ولاية ساوث كارولاينا الأميركية مع زوجها وأطفالها الثلاثة، قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بهدف توعية الأهالى على أن كورونا يمكن أن يطال الأطفال أيضا وليس فقط البالغين. 

فمنذ أكثر من أسبوع شغلت قصة كورتنى دوستر وطفلها إيميت "7 أشهر" الشارع الأمريكى بعد تشخيص ظهور الوباء العالمى كورونا الذى شغل كل دول العالم.
وقالت كورتنى لإحدى وسائل الإعلام الأمريكية: "إنه أمر مخيف للغاية، لذا نريد فقط أن يأخذ الآباء الأمر على محمل الجد، راقبوا أطفالكم عن كثب وانتبهوا إلى أى أعراض تصيبهم".

وتم تشخيص الطفل إيميت بالفيروس يوم 17 مارس بعد ارتفاع حرارته، دون أن يظهر أى عوارض أخرى، وقد توجهت كورتنى مع زوجها وطفلها إلى المستشفى إذ تم إجراء الفحوص الطبية وادوا إلى المنزل وحصلوا على النتيجة بعد 24 ساعة، وتقوم كورتنى وعائلتها بالحجر الصحى المنزلى لمدة 14 يوما.
ولفتت كورتنى إلى أنه تم تشخيص والدتها بفيروس كورونا، وقد اختلطت العائلة بها قبل أن تعرف أنها مصابة.
وبلغ عدد المصابين بكورونا  فى الولايات المتحدة أكثر من 51 ألف شخص، توفى منهم 674 شخصا، بحسب جامعة جونز هوبكنز التى تعتبر مرجعا فى هذا المجال.
   

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.