دولة عربية ترسل طائرة لـ تونس محمّلة بدواء فعّال ضد كورونا

منذ 9 شهر
March 26, 2020, 12:53 pm

دولة عربية ترسل طائرة لـ تونس محمّلة بدواء فعّال ضد كورونا
حدث

جرت صباح أمس الأربعاء مكالمة هاتفية بين الملك عبد الله الثاني ورئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد، وتناولت المحادثة العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع الشعبين التونسي والأردني، وتم التعرض خاصة إلى ضرورة حشد كل الجهود في مواجهة جائحة كورونا العالمية. 






وقد أعلن الملك عبد الله عن قراره توجيه طائرة أردنية خاصة إلى تونس لنقل الدواء المضاد للملاريا الذي أعطى نتائج إيجابية في معالجة هذا الفيروس المستجد.

كما أعرب رئيس الدولة عن استعداد تونس بدورها للتعاون في هذا المجال مع أشقائها بما لديها من إمكانيات، مؤكدا على أن هذا الوضع يجب مقاربته، فضلا عن المقاربات الوطنية والثنائية، مقاربة عالمية، وهو موضوع مشروع القرار الذي أعدته تونس للعرض على مجلس الأمن الدولي.

وقد أعرب الملك عن تقديره لهذا التصور موجها الدعوة إلى رئيس الجمهورية لزيارة الأردن، ودعا رئيس الدولة بدوره الملك عبد الله الثاني إلى زيارة تونس.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play