نوع معين من الدواء لعلاج فيروس كورونا.. تنصح به الصين لهذه الدولة ..تعرف عليه

منذ 6 شهر
March 26, 2020, 6:32 pm

حدث
 قال عمار بلحيمر وزير الاتصال الناطق باسم الحكومة الجزائرية اليوم الخميس إن وزير الصحة الجزائري عبد الرحمن بن بوزيد وعدة وزراء صحة عرب اجتمعوا بوزير الصحة الصيني الذي دعا الدول العربية إلى الاستعانة بدواء "كلوروكين" في علاج المصابين بفيروس كورونا.
وأضاف بلحيمر - في تصريح اليوم /الخميس/ - إن الوزير الصيني قال إن الدواء ينبغي استعماله 7 أيام كاملة، وشدد على أن هذه التجربة أثبتت نجاحها في احتواء الوضع في الصين، وعلاج الكثير من المصابين.
وأشار إلى أن الوزير الصيني تحدث عن أسباب انتشار فيروس كورونا وتفشيه في بلاده، قبل أن يتم احتواء الوضع، حيث قال إن انتشار الفيروس كان نتيجة التأخر في اتخاذ اجراءات وقائية.
يذكر أن أخر حصيلة أعلنتها السلطات الجزائرية أمس شملت 302 حالة إصابة بفيروس كورونا و21 حالة وفاة.
نقلا عن اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play