البحث

بالفيديو مجدي يعقوب يوجِه رسالة هامة للمصريين.. ويؤكد مصر بلد عريقة ومرت بمحن كثيرة وتغلبت عليها..وبهذه الخطوات سنتغلب على هذا الوباء

منذ 4 شهر
March 26, 2020, 9:10 pm
بالفيديو مجدي يعقوب يوجِه رسالة هامة للمصريين.. ويؤكد مصر بلد عريقة ومرت بمحن كثيرة وتغلبت عليها..وبهذه الخطوات سنتغلب على هذا الوباء


بالفيديو: مجدي يعقوب يوجِه رسالة هامة للمصريين ويؤكد: مصر بلد عريقة ومرت بمحن كثيرة وتغلبت عليهاوبهذه الخطوات سنتغلب على هذا الوباء

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

وجَه السير مجدي يعقوب، جراح القلب العالمي، برسالة هامة للمصريين بخصوص فيروس كورونا المستجد وكيفية التغلب عليه، مؤكدًا أن مصر بلد عريقة ومنذ آلاف السنين ومرت بمحن كثيرة واستطاعت التغلب عليها.

حيث قال يعقوب، في رسالته :"عندي رسالة مهمة جدًا لأخوتي المصريين
خايف جدًا أن المرض يزداد مثلما حدث مع الدول الأخرىولو حصل هذا وهذا متوقع فسيكون هناك وفيات كثيرة وسنفقد الكثير من أصحابنا، أمهاتنا وأولادنا وهذا شيء محزن جدًا لو حدث".

وتابع :"عشان كده لازم نشتغل مع بعض من دلوقتي عشان نمنع حدوث معضلة ضخمة،
لازم نسمع النصائح من الحكومة ومنظمة الصحة العاليمة وجامعات تعمل على هذا الموضوع، ومن المهم جدًا أن نسمع النصائح من جهات معروفة ومبنية على علم، لأن هناك الكثير من الشائعات".

وأضاف :"مصر بلد عظيمة ومنذ آلاف السنين، ومرت بمحن كثيرة وتغلبت عليها، وممكن نتغلب على هذه المعضلة إذا أشتغلنا مع بعض والآن".

وأختتم قائلاً :"أطلب منكم وأرجوكم أن تجلسوا بالمنزل، وهذا مهم جدًا لأنه سيمنع حالات جديدة وسيعطي فرصة للأطباء والطاقم الطبي أن يعالجوا المرضى بالمستشفيات".




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.