البحث

تعرف على راتب حسام البدري مع منتخب مصر عد تنازله عن 25%

منذ 2 شهر
March 26, 2020, 11:01 pm
تعرف على راتب حسام البدري مع منتخب مصر عد تنازله عن 25%

حدث
وافقت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني علي تخفيض راتب المدير الفني للمنتخب الوطني الأول بنسبة 25% ‎‎ لحين انتهاء الأزمة الحالية وعودة النشاط الرياضي الكروي بعد تخطي البلاد لتلك الظروف الصعبة .

وقالت اللجنة في بيان إن القرار جاء بناء علي طلب من  حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم واستجابة لرغبته المطلقة بتخفيض راتبه، وتماشيًا مع تلك الأحداث الطارئة التي تمر بها البلاد. 

ويحصل حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، علي راتب شهري قدره 560 الف جنيه بعد تنازله عن نسبة 25% من راتبه حيث كان يحصل علي 750 الف جنيه خالصة الضرائب.

وينتهى قرار تعيين اللجنة الخماسية باتحاد الكرة يوم 31 يوليو المقبل، إلا أن عدم اعتماد اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة حتى الآن، وتحديد يونيو المقبل موعدا للجمعية العمومية لمناقشتها واعتمادها تسبب فى تمديد قرار التعيين شهرين لحين إجراء الانتخابات المقبلة.

جدير بالذكر أن البدري تماشى مع مبادرات لاعبي الاهلي والزمالك والاندية المصرية بالتعاون والوقوف يد واحدة أمام أزمة كورونا الفيروس المستجد الذي ضرب العالم، وتسبب في توقف النشاط الرياضي حول العالم. 
نقلا عن صدي البلد




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.