البحث

من حظر التجول صور تداولها رواد السوشيال ميديا في الليلة الثانية

منذ 2 شهر
March 27, 2020, 3:39 am
من حظر التجول صور تداولها رواد السوشيال ميديا في الليلة الثانية

حدث
 من حظر التجول صور تداولها رواد السوشيال ميديا في الليلة الثانية
بعد انتشار فيروس كورونا في مصر وتطبيق حظر التجول في الليلة الثانية شهدت الشوارع المصرية والميادين هدوء تام على غير العادة وخلو الشوارع من السيارات والمواطنين، منذ الساعة السابعة مساًء، وأجبار المواطنين على البقاء في المنازل حرصأ على سلامتهم بناءً على توصيات الجهات المعنية.
 
يستمر حظر التجول لمدة 15 يوم من الساعة الـ 7 مساء حتي الـ 6 صباحًا، وجاء هذة ضمن الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الحكومة المصرية للتصدي لفيروس كورونا المستجد، ولحماية المصريين من أية أخطار قد يتعرضوا لها.
 
وأكدت وزارة الداخلية البدء فى تنفيذ قرار


الحل الامثل لزياده القدره الجنسيه
Xtraman 
 

المترو يكشف خطته للقضاء على الزحام
 

وداعا لمشاكلك الجنسية الان الحل الامثل لها
Xtraman 
رئاسة مجلس الوزراء الخاص بالإغلاق وحظر التحرك فى المواعيد المحددة، والتزام المواطنين بالحظر، ونزول الشرطة المصرية لتنفيذ القرار بهدف الحفاظ على الأمن والصحة العامة للمواطنين، وإنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 
والجدير بالذكر وحذرت وزارة الداخلية بعقوبات صارمة تبدأ من غرامات مالية تصل لـ4000 جنيه وأيضًا تصل إلى الحبس، في حالة كسر حظر التجوال.
شاهد الصور








هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.