البحث

الكويت تعلن تسجيل 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا..بينهم مصري

منذ 2 شهر
March 27, 2020, 12:39 pm
الكويت تعلن تسجيل 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا..بينهم مصري

الكويت تعلن تسجيل 17 إصابة جديدة بفيروس كورونابينهم مصري


أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم، تسجيل إصابة 17 حالة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد خلال الـ 24 ساعة الماضية؛ ليرتفع إجمالي عدد المصابين إلى 228 حالة.

وأوضحت "الصحة الكويتية"، في بيان رسمي، أن الحالات الجديدة شملت خمس حالات مرتبطة بالسفر، منها أربع حالات لمواطنين كويتيين مرتبطين بالسفر للولايات المتحدة والسعودية ومصر وفرنسا، وحالة واحدة لمقيم مصري مرتبطة بالسفر إلى الأردن.

وأضافت أن هناك تسع حالات مخالطة لحالات مرتبطة بالسفر، منها سبع حالات لمواطنين كويتيين، وحالة واحدة لمقيمة من الجنسية العراقية، وحالة لمقيم من الجنسية السودانية، بالإضافة إلى ثلاث حالات قيد التقصي الوبائي، منها حالتين لمقيمين من الجنسية الهندية، وحالة لمقيم من الجنسية البنجلادشية.


وأشارت إلى أنه بالنسبة للحالات التي تتلقى الرعاية الطبية في العناية المركزة، فقد بلغ عددها 11 حالة، منها سبع حالات مستقرة، وأربع حالات حرجة، فيما بلغ عدد المسوحات المخبرية 18 ألفا و301 مسحة، فضلا عن ارتفاع إجمالي من أنهوا فترة الحجر الصحي إلى 891 شخصا.

 وأهابت "الصحة الكويتية" بالمواطنين والمقيمين، الالتزام بالقرارات الصادرة من مجلس الوزراء الكويتي، وتوصيات وقرارات وزارة الصحة والجهات الرسمية في الدولة، والتي تهدف لاحتواء انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

 تجدر الإشارة إلى أن وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح، قد أعلن في وقت سابق اليوم، شفاء ثمانية من الحالات المصابة بفيروس "كورونا"؛ ليصل إجمالي عدد المتعافين إلى 57 شخصا.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.