البحث

بالصوره .. أحمد السقا ينعي جورج سيدهم أيقونة الكوميديا

منذ 2 شهر
March 27, 2020, 7:02 pm
بالصوره .. أحمد السقا ينعي جورج سيدهم أيقونة الكوميديا

بالصوره أحمد السقا ينعي جورج سيدهم: أيقونة الكوميديا


نعى الفنان أحمد السقا الفنان الكبير الراحل جورج سيدهم، الذي توفى منذ قليل عن عمر يناهز، 82 عاما داخل إحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة مصر الجديدة.
ونشر "أحمد" صورة للراحل جورج سيدهم عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات "تويتر" وكتب تعليقا عليها:"‏ايقونة الكوميديا والانبساط ‎جورج سيدهم الله يرحمك ويسامحك".
يشار إلى أن الراحل جورج سيدهم من مواليد جرجا بمحافظة سوهاج في 28 مايو 1938، وحصل على بكالورويس زراعة من جامعة عين شمس، وكون فرقة ثلاثى أضواء المسرح مع سمير غانم و الضيف أحمد واكتشفهم المخرج محمد سالم، وقدم الثلاثى لفوازير رمضان، كما قدم العديد من المسرحيات والأفلام والمسلسلات منها: القاهرة في الليل، آخر شقاوة أفراح، 30 يوم في السجن، الزواج على الطريقة الحديثة، الليل 77، الحرامى، نشال رغم أنفه، غرام تلميذة، مدرسة المشاغبين، قاع المدينة حب على شاطئ ميامى، أحلى أيام العمر، البعض يذهب للمأذون مرتين، الشقة من حق الزوجة، الجراچ، وغيرهم.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.