البحث

الأرصاد تكشف طقس بداية الأسبوع|​​انخفاض حرارة وفرص لسقوط أمطار

منذ 2 شهر
March 28, 2020, 7:07 am
الأرصاد تكشف طقس بداية الأسبوع|​​انخفاض حرارة وفرص لسقوط أمطار

الأرصاد تكشف طقس بداية الأسبوع|​​انخفاض حرارة وفرص لسقوط أمطار

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل هيئة الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن طقس غد السبت، سيكون لطيف على الوجه البحري والقاهرة، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، حار على جنوب البلاد.
وأضافت شاكر لـ"مصراوي"، أن طقس السبت يشهد انخفاضًا في درجات الحرارة بمعدل درجتين عن الطبيعي، وتسجل القاهرة 22 درجة مئوية.
وأوضحت وكيل هيئة الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك هدوء في سرعة الرياح على معظم الأنحاء، مضيفة أن هناك فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية قد تصل إلى القاهرة في شكل أمطار خفيفة.
ولفتت إلى أن بدء من الأحد ستشهد البلاد ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحراراة بمعدل درجتين، وتسجل القاهرة 24 درجة مئوية، وتواصل الارتفاع التدريجي منتصف الأسبوع المقبل.
ونصحت شاكر، بتخفيف الملابس تدريجيًا، نظرًا للتقلبات الجوية، مشددة على ضرورة متابعة النشرات الجوية في ظل عدم استقرار الأحوال الجوية.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.