البحث

تعرف على اسعار الذهب فى بدايه تعاملات اليوم السبت 28-3

منذ 2 شهر
March 28, 2020, 9:07 am
تعرف على اسعار الذهب فى بدايه تعاملات اليوم السبت 28-3

تعرف على اسعار الذهب فى بدايه تعاملات اليوم السبت 28-3


استقرت أسعار الذهب في السوق المحلية، في بداية تعاملات اليوم السبت 28 مارس 2020.
وأعلنت محلات الذهب وسوق الصاغة، غلق أبوابها أمام الجمهور، خلال الفترة من الجمعة وحتى الأحد، على أن تعاود العمل الإثنين تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بغلق المحلات التجارية يومي الجمعة والسبت.
وارتفع سعر عيار الذهب 21 الأكثر مبيعا في السوق المحلية، قبل غلق المحلات أمس بنحو 5 جنيهات، وعيار 18 بنحو 5 جنيهات، وعيار 24 بنحو 5 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.
وتنشر «بوابة أخبار اليوم» أسعار الذهب المحلية، وقد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية.
وسجلت أسعار الذهب المحلية، عيار 21 نحو 598 جنيها، وعيار 18 نحو 598 جنيها، وعيار 24 نحو 798 جنيها، والجنيه الذهب سجل نحو 5584 جنيها.
وأصدر مجلس الوزراء، قرارا بفرض حظر التجوال داخل جمهورية مصر العربية على كافة الطرق العامة، من الساعة 7 مساءا وحتى الساعة 6 صباحا، وإيقاف كافة وسائل مواصلات النقل العام، وغلق المحال من ٥ مساء حتى ٦ صباحا وإغلاقها تماما يومي الجمعة والسبت.
 
وتعمل محلات الذهب والمجوهرات على مستوى الجمهورية بداية من يوم الأثنين وحتى الخميس من الساعة 9.30 صباحآ وحتى الساعة 5 مساءً.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.