البحث

إجراء جديد للجيش الأمريكى ضد الفيروس.. شاهد التفاصيل

منذ 2 شهر
March 28, 2020, 1:47 pm
إجراء جديد للجيش الأمريكى ضد الفيروس.. شاهد التفاصيل

حدث
إجراء جديد للجيش الأمريكى ضد الفيروس شاهد التفاصيل



بدأ الجيش الأمريكي، اليوم السبت، تنفيذ استجابة فيدرالية، لم يستخدمها من قبل لمكافحة فيروس كورونا، وفقًا لمجلة "نيوزويك" الأمريكية.
 
وبحسب المجلة الأمريكية، أنشأ الجيش الأمريكي خطوط اتصال بجميع الولايات الأمريكية، وتفعيل الوحدات ومراكز القيادة ، وتحريك القوات لتوفير الخدمات الطبية ، والنقل ، الدعم اللوجستي والاتصالات في ولايتي نيويورك وواشنطن.
 
كما  نشر الجيش الأمريكي، الوحدات البرية استجابة لحالة الطوارئ الوطنية المعلنة الآن.



وفي وقت سابق، أمر الرئيس الأمريكي ترامب، وزيري الأمن الداخلي والدفاع، باستدعاء جنود الاحتياط في الجيش وخفر السواحل للخدمة، وذلك في خطوة تهدف إلى مواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.
 
وقد وافق مجلس النواب الأمريكي على حزمة قيمتها 2.2 تريليون دولار - الأضخم في تاريخ الولايات المتحدة - لمساعدة الأفراد والشركات في مواجهة التباطؤ الاقتصادي الناتج عن تفشي فيروس كورونا، وسارع الرئيس دونالد ترمب إلى توقيعها كي تصبح قانونا ساريا، بحسب ما ذكر موقع قناة العربية.
 
 واتخذت العديد من دول العالم، إجراءات وقائية واحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، مثل حظر التجوال، ومنع التجمعات وإيقاف حركة السفر بين الدول، وغيرها من الإجراءات الوقائية لمنع انتشار هذا الفيروس.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.