البحث

شاهد بالصور.. إغلاق 61 شاطئا بالإسكندرية ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا

منذ 1 شهر
March 28, 2020, 3:15 pm
شاهد بالصور.. إغلاق 61 شاطئا بالإسكندرية ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا

شاهد بالصور إغلاق 61 شاطئا بالإسكندرية ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا


نفذت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية برئاسة اللواء جمال رشاد، اليوم السبت، تعليمات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بشأن جميع شواطئ الإسكندرية أمام الجمهور، وذلك عقب استغلال عدد من المواطنين فترة الإجازة للخروج إلى الشواطئ بالإضافة إلى تنظيم رحلات من المحافظات المجاورة إلى شواطئ الإسكندرية. 
يأتى ذلك ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وحفاظا على سلامة المواطنين. 
قال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية، إن منذ صباح اليوم تم إغلاق جميع شواطئ الإسكندرية البالغ عددها 61 شاطئا من أبو تلات إلى أبو قير. 
وأضاف رشاد، خلال تصريح له اليوم، أن تم تشكيل فرق عمل على مستوى المحافظة من أجل التأكيد على إغلاق كافة شواطئ الإسكندرية وجميع الكافيهات التي تطل على البحر. 
وأشار إلى أن تم رصد تجمعات لعدد من المواطنين بطول الكورنيش البحر، فتم الاستعانة بالأقوال الأمنية لتفريقهم بالحسنة والتوجيه، لأنه لا يقل خطورة من تجمعات في الميادين العامة وغيرها. 
وكان قد أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعليمات واضحة إلى الإدارة المركزية للسياحة والمصايف برئاسة اللواء جمال رشاد بإغلاق جميع شواطئ الإسكندرية أمام الجمهور اعتبار من باكرا، وذلك عقب استغلال عدد من المواطنين فترة الإجازة للخروج إلى الشواطئ بالإضافة إلى تنظيم رحلات من المحافظات المجاورة إلى شواطئ الإسكندرية. 
من جانبه؛ أوضح اللواء جمال رشاد، أنه تم التواصل مع بعض الأسر المتواجدة على الشواطئ للاستفسار عن أسباب تواجدهم حيث أعربوا أنهم يتواجدون على الشواطئ كنوع من التنفيس في ظل الظروف الحالية.
وأكد أنه تم التوعية والتنبيه على جميع المتواجدين بالشواطئ بخطورة التجمعات أي كان موقعها، وقد تفهم الجمهور دواعي ذلك وغلق الشواطئ.
    
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.