البحث

بالصور .. كنائس إيطاليا تمتلئ بـ نعوش ضحايا كورونا

منذ 2 شهر
March 28, 2020, 6:45 pm
بالصور .. كنائس إيطاليا تمتلئ بـ نعوش ضحايا كورونا

بالصور كنائس إيطاليا تمتلئ بـ نعوش ضحايا كورونا


في مشهد مؤلم تحولت كنائس إيطاليا إلى "مقابر" مؤقتة لاحتواء جثث ضحايا فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ارتفاع عدد الوفيات في البلاد جراء فيروس كورونا إلى نحو ألف حالة وفاة.

في برجامو شمال إيطاليا، يقوم الجيش الإيطالي بنقل النعوش المتكدسة في كنائيس تلك البلدة في شمال البلاد، حيث تظهر  صور مروعة  ضباطا يرتدون سترات واقية أثناء عملهم لتخزين الجثث في الكنائس والقاعات، وفقا لصحيفة "دايلي ميل".

وبسبب عدم وجود أماكن في المستشفيات أو المشرحة تخزن الجثث في الكنيسة قبل أن يتم تعقيم التوابيت,

من جانبه حذر رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي  من انهيار الاتحاد الأوروبي بسبب تلك الجائحة، منتقدا غياب مواقف ادة الاتحاد في اعتماد خطة موحدة لمواجهة وباء كورونا.

وتظهر الصور امتلاء الكنائس بالتوابيت في وقت يقوم به أفراد الجيش بالاستعدادات الوقائية لنقل اجثث من المنطقة الأكثرث تضررا في البلاد في ظل ارتفاع عدد الضحايا.

وبلغ عدد المصابن بفيروس كورونا حول العالم أكثر من 600 ألف حالة، فيما ارتفع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أكثر من 170 دولة إلى 28 ألف حالة وفاة.

فيما تجاوز عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا 20 ألف حالة وفاة، وفقا لإحصاءات وكالة "فرانس برس" الفرنسية.






هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.