البحث

شاهد كيف قام ملك تايلاند بعزل نفسه للوقاية من كورونا

منذ 2 شهر
March 29, 2020, 1:29 pm
شاهد كيف قام ملك تايلاند بعزل نفسه للوقاية من كورونا

حدث
شاهد كيف قام ملك تايلاند بعزل نفسه للوقاية من كورونا




قام ملك تايلاند المثير للجدل بالعزلة الذاتية في فندق فاخر في منتجع غارميش-بارتنكيرشن في جبال الألب مع مرافقه.

يقال أن الملك مها فاجيرالونكورن ، المعروف أيضًا باسم راما إكس ، حجز فندق Grand Hotel Sonnenbichl بالكامل بعد أن حصل الفندق ذو الأربعة نجوم على "إذن خاص" من مجلس المقاطعة لاستيعاب حفلته.


 
أفادت صحيفة التابلويد الألمانية أن حاشية الملك البالغ من العمر 67 عامًا تضمنت "حريمًا" من 20 محظية والعديد من الخدم. بيلد. من غير الواضح ما إذا كانت زوجاته الأربع تعيش في الفندق مع بقية المجموعة.



أُمرت بيوت الضيافة والفنادق في المنطقة بالإغلاق بسبب أزمة الفيروس التاجي ، لكن المتحدث باسم مجلس المنطقة المحلية قال إن فندق Grand Hotel Sonnenbichl كان استثناءً لأن "الضيوف هم مجموعة واحدة ومتجانسة من الأشخاص بدون تقلبات".

ومع ذلك ، ورد أن 119 من أفراد الوفد المرافق قد أعيدوا إلى تايلاند للاشتباه في إصابتهم بمرض تنفسي شديد العدوى.

قوبلت أنباء عن عزلة فاجيرالونكورن الواضحة في موقع فخم بغضب من قبل عشرات الآلاف من التايلانديين ، الذين خاطروا بخرق قوانين البلاد الملكية من خلال انتقاده عبر الإنترنت.

وبموجب القوانين ، يمكن سجن أي شخص يهين الملكية أو ينتقدها لمدة تصل إلى 15 عامًا.

لكن الهاشتاج التايلندي الذي ترجم إلى "لماذا نحتاج إلى ملك؟" ظهر 1.2 مليون مرة على تويتر في غضون 24 ساعة بعد أن زعم ​​أحد الناشطين أن فيجارالونغكورن كان يسافر في عطلة في ألمانيا بينما استمر تفشي المرض في جميع أنحاء تايلاند.

اعلنت وزارة الصحة العامة التايلاندية اليوم السبت عن 109 حالات اصابة جديدة فى البلاد ليصل اجمالى عدد الاصابات الى 1245.



نشر الناشط سومساك جيمتيراساكول ، الذي يعيش في المنفى في فرنسا ، سلسلة من المنشورات على فيسبوك زعمت أن فاجيرالونكورن كان يطير من سويسرا إلى نقاط مختلفة في ألمانيا منذ أوائل مارس من "الملل".

السيد Jeamteerasakul هو منتقد صريح لقوانين تايلاند الملكية و lèse-majesté ، وقال في أحد المنشورات: "[سوف Vajiralongkorn] ترك الشعب التايلاندي يقلق بشأن الفيروس. حتى ألمانيا قلقة بشأن الفيروس [لكن] هذا ليس من شأنه ".

وذكرت أن الملك التايلاندي لم يظهر علنا ​​في وطنه منذ فبراير الأوقات.

بدأ عهده في تايلاند في عام 2016 بعد وفاة والده بهوميبول. على الرغم من أنه لا توجد طريقة لقياس شعبيته بين التايلانديين بسبب قوانين ليسيه المهيبة ، يعتقد أنه ليس محبوبًا مثل والده ، الذي حكم لأكثر من 70 عامًا.

هذا الخبر منقول من : وكالات





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.