البحث

نجيب ساويرس يرد على متطرف اتهمه بالكفر.. شاهد ماذا قال

منذ 2 شهر
March 29, 2020, 2:44 pm
نجيب ساويرس يرد على متطرف اتهمه بالكفر.. شاهد ماذا قال

حدث
نجيب ساويرس يرد على متطرف اتهمه بالكفر شاهد ماذا قال



وصَف أحد المتابعين للمهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال المصري، الصلاة المسيحية بأنها سبب أكبر لزيادة الوباء، على حد تعبيره ، زاعمًا أنها صلاة كفر وشرك.
حيث قال ساويرس في تغريدة عبر موقع التدوين القصير "تويتر"، :" أرى أن يجتمع العالم كله على يوم معين للصلاة مجتمعين جميعا بإختلاف أدياننا حتى يزيح الله هذه الغمة و يشفى المرضى جميعًا".
وأضاف :" فلنختار يوم محدد و ساعة محددة و نتوجه إلى الله جميعا في نفس الوقت و الساعة بالصلاة لكي يزيح عنا هذه الغمة و يقضي على هذا الوباء".
وجاء رد أحد متابعيه، على هذه التغريدة، قائلاً :"المشكلة إن صلاتكم يا نجيب ممكن تكون سبب أكثر لزيادة الوباء لأنها صلاة كفر وشرك بالله فبلاش تصلوا أفضل وتكون أنت كدة عملت اللى عليك يانجيب”.
ومن جانبه، ردَ ساويرس، قائلاً :"سامحك الله ،المشكلة فى أمثالك أنهم يجهلون أن الله إله الكل و يقبل صلاة كل من يلجأ إليه و يصلي له لأنه خلقنا جميعا و لو شاء لوحد الأديان و الله أعلم ويبدو انك لا تعرف دينك جيدا.
 

هذا الخبر منقول من : الحكايه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.