البحث

نجم الزمالك السابق يرد على حديث الحضرى الغير لائق على فترته فى الزمالك

منذ 2 شهر
March 29, 2020, 9:59 pm
نجم الزمالك السابق يرد على حديث الحضرى الغير لائق على فترته فى الزمالك

حدث
نجم الزمالك السابق يرد على حديث الحضرى الغير لائق على فترته فى الزمالك
حسام الحارتي
هاجم تامر عبد الحميد لاعب الزمالك السابق، قائد حراس المنتخب الوطني السابق "عصام الحضري"، عقب تصريحات الأخير عن نادي الزمالك.

ورد تامر عبد الحميد على تصريحات عصام الحضري عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: "عصام الحضري عيب عليك تغلط في الكيان اللي فتح لك أبوابه لما كنت منتشر بين الأندية مش لاقي حد ياخدك نادي الزمالك أكبر منك وشرف ليك إنك تعدي من أدام بابه".

أكد عصام الحضري حارس منتخب مصر الأسبق أن النادي الأهلي هو صاحب الفضل في تواجده داخل الساحة الرياضية معلقا "أنا ابن النادي الأهلي".

وأضاف عصام الحضري خلال لقائه بفضائية "أون تايم  سبوتس"، أن مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو سبب رحيله عن القلعة الحمراء.

وتابع: "أخطأت برحيلي عن الأهلي ولو عاد الزمن لن أرحل عن الأهلي".

وواصل: "أتمني نسيان فترة الزمالك من تاريخي خصوصا بعد عدم التوفيق خلال تلك الفترة"، مشيرا إلى حبه الشديد لرئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور معلقا: "عمل نادي بجد وراجل محترم".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.