البحث

يصيبك بالسرطان ..بهذه الطريقة احذري تناول العسل

منذ 2 شهر
March 31, 2020, 12:53 am
يصيبك بالسرطان ..بهذه الطريقة احذري تناول العسل

يصيبك بالسرطان بهذه الطريقة احذري تناول العسل


أخطاء كثيرة تقوم بها ربات البيوت تتسبب فى إصابتها وإصابة أسرتها بالتسمم الغذائى والسرطان إليك أبرز تلك الاخطاء يقدمها موقع برايت سايد


-نقع اللحوم والأسماك خارج الثلاجة
هذا خطأ أكثر شيوعًا يمكن أن يؤدي إلى التسمم الغذائي عندما تنقع اللحم خارج الثلاجة لساعات يصبح الطعام أكثر عرضة لنمو البكتيريا.

-التسخين الخاطىء

يعتبر الطعام آمنًا فقط عند تسخينه إلى  درجات حرارة معينة . هذه هي أفضل طريقة لضمان اختفاء جميع البكتيريا. للتأكد من طهي السمك أو اللحم بشكل صحيح ، يمكنك استخدام مقياس حرارة المطبخ.

- عدم غسل يديك قبل الطهي

تعيش البكتيريا على جميع الأسطح ، حتى أيدينا.وعندما تبدأ الطهي دون غسل يديك ، يمكنك نقل كل هذه البكتيريا إلى طعامك. ولا تنس أن تغسل يديك عند الانتهاء!

- شراء الدجاج المحقون بالمحلول الملحي أو المضاف إليه الماء
تقوم العديد من شركات الدواجن بحقن محلول ملحي أو ماء لحومها لزيادة وزن منتجاتها هذه المنتجات ليست آمنة للغاية ، لذا انتبه عند شراء الدجاج واقرأ المكونات المضافة بعناية. يمكن أن تؤثر هذه الأشياء الإضافية أيضًا على طعم وجبتك.

- تعريض العسل لدرجات حرارة عالية

وفقًا  للبحث ، يمكن أن يؤدي تعريض العسل لدرجات حرارة عالية إلى انخفاض في جودته وقد يؤدي إلى زيادة بعض المركبات المسببة للسرطان. لذا من الأفضل عدم إضافة العسل إلى الشاي أو الوجبات الساخنة أو لتتبيل المشويات على سبيل المثال.









هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.