البحث

وسط العتمة فيه نور.. اخبار سـارة بالصور طاقم مستشفى العجمي يحتفل بخروج حالات جديدة من العزل

منذ 2 شهر
March 31, 2020, 11:10 am
وسط العتمة فيه نور.. اخبار سـارة بالصور طاقم مستشفى العجمي يحتفل بخروج حالات جديدة من العزل


وسط العتمة فيه نور اخبار سـارة بالصور طاقم مستشفى العجمي يحتفل بخروج حالات جديدة من العزل
حدث

احتفل طاقم مستشفى العجمي للحجر الصحي بالإسكندرية، مساء اليوم الإثنين، بخروج حالتين من مستشفى العزل، وهما لطفلة 4 سنوات ووالدها، بعد أن أثبت تحليلها تماثلهما للشفاء.

وظهر أطباء مستشفى العجمي للحجر الصحي من خلال فيديو قاموا بتصويره أثناء خروج حالتين من المستشفى، تماثلا للشفاء هو لأب وابنته الصغيرة "نادين"، حيث وجه الشكر لجميع طاقم الأطباء والتمريض بالمستشفى على المعاملة المتميزة، قائلًا: "مكنتش مصدق أن الرعاية الطبية هتكون بالشكل اللائق ده المستشفى حاجة محترمة جدا ومهما اقول مش هقدر أوفيكم حقكم".

وكانت قد تم السماح بخروج 4 حالات من المستشفى صباح اليوم بينهم فتاة 16 عاما بعد أن جاءت نتائج التحاليل الخاصة بهم سلبية وتماثلهما للشفاء من فيروس كورونا، وبذلك ارتفع عدد المتعافين بالحجر الصحي في مستشفى العجمي في محافظة الإسكندرية إلى 20 شخصًا حتى الآن.
    

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.