البحث

من بينها أمريكا والصين|اليابان تنصح بعدم السفر إلى 50 دولة

منذ 2 شهر
March 31, 2020, 11:39 am
من بينها أمريكا والصين|اليابان تنصح بعدم السفر إلى 50 دولة

من بينها أمريكا والصين|اليابان تنصح بعدم السفر إلى 50 دولة 



رفعت اليابان، اليوم، من مستوى التحذير بشأن السفر إلى نحو 50 دولة من بينها الولايات المتحدة والصين وكوريا الجنوبية إلى المستوى الثالث، إذ حذرت من القيام بأي رحلات إلى هذه المناطق في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأشارت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب" إلى أن هذا المستوى من التحذير هو المستوى قبل الأخير من أعلى درجات التحذير التي تصدرها الخارجية اليابانية، والتي تناشد مواطنيها "بالمغادرة الفورية" للدول والمناطق و"تجنب كل أنواع السفر أيا كانت أغراضه".

يأتي ذلك وسط تكهنات بأن حكومة رئيس الوزراء شينزو آبي ستفرض حظرا على دخول كل المسافرين الأجانب الذين زاروا مؤخرا الدول التي أدرجتها بالقائمة، والتي تغطي الآن ما يقرب من ثلث العالم من بينها غالبية الدول الأوروبية وجنوب شرق آسيا

ومن بين الدول التي جرى رفع مستوى التحذير من السفر إليها 21 دولة في أوروبا و9 في الشرق الأوسط وأفريقيا و7 في جنوب شرق آسيا و6 دول في أمريكا الجنوبية.

وإلى جانب خطر الإصابة بفيروس كوفيد-19 علل وزير الخارجية الياباني هذا القرار بأوامر إغلاق الحدود والبقاء في المنزل، التي أصدرتها الكثير من الدول بالخارج، في إصدار هذا التحذير.

يذكر أن اليابان تعاني أيضا من ارتفاع عدد إصابات الأشخاص العائدين من الخارج والزوار الأجانب، إذ مثلت هذه الحالات ربع إجمالي حالات الإصابة خلال الأيام الأخيرة.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.