البحث

دعمًا لطلبة الثانوية العامة.. (سي تي في) تقدم مراجعة الدين المسيحي على الهواء مباشرة خلال هذا التوقيت (شاهد التفاصيل كاملة)

منذ 2 شهر
March 31, 2020, 4:00 pm
دعمًا لطلبة الثانوية العامة.. (سي تي في) تقدم مراجعة الدين المسيحي على الهواء مباشرة خلال هذا التوقيت (شاهد التفاصيل كاملة)

دعمًا لطلبة الثانوية العامة (سي تي في) تقدم مراجعة الدين المسيحي على الهواء مباشرة خلال هذا التوقيت (شاهد التفاصيل كاملة)

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

أعلنت قناة "سي.تي.في" القبطية أنها ستقدم يوميًا وحتى الخميس القادم 2 إبريل، مراجعات يومية لطلبة الثانوية العامة لمادة الدين المسيحي، وذلك دعمًا لهم".

حيث نشرت القناة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مساء أمس، الآتي:
" دعمًا لطلبة وطالبات #الثانوية_العامة فسوف تقدم قناة سي تي ڤي يوميًا على شاشتها في تمام الثامنة مساءً بدءً من اليوم وحتى الخميس الموافق ٢ إبريل مراجعة مادة #الدين_المسيحي للصف الثالث الثانوي راجين من الله نجاحًا لجميع الطلبة.
#خليك_في_البيت
#احمي_نفسك_احمي_بلدك
#سي_تي_ڤي | #ربنا_موجود
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.