البحث

بالفيديو .. الاعلامى أحمد موسى يكشف موعد وصول مصر لألف حالة مصابة بكورونا

منذ 2 شهر
March 31, 2020, 8:46 pm
بالفيديو .. الاعلامى أحمد موسى يكشف موعد وصول مصر لألف حالة مصابة بكورونا


بالفيديو الاعلامى أحمد موسى يكشف موعد وصول مصر لألف حالة مصابة بكورونا 


عبر الإعلامي أحمد موسى، عن إحباطه الشديد من ارتفاع عدد المصريين المصابين بفيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن سبب ارتفاع الإصابات المصريين العائدين من الخارج وبعض المصابين يخافوا من العزل في المستشفيات.
 
وأضاف موسى، في برنامجه «على مسئوليتي»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، مساء اليوم الثلاثاء، أن :"والله هتنقذ أهلك، ومافيش حاجة اسمها أنا تعبان وهقعد في البيت كدا انت بتعب نفسك وأهلك، وهتقعد في البيت تعمل أيه وهتاخد الادوية أياها".


وتابع مقدم برنامج «على مسئوليتي»، :"هنوصل للألف ده شيئ أكيد، وممكن نوصل لها خلال أسبوع أو عشر أيام، ومش عايزين ننط نطة كبيرة ويبقي عندنا 300 حالة في يومين"، لافتا :"المجمل الدنيا محتاجهة الالتزام في البيت وكدا افضل وهنعدي ببلدنا".


ودعا الإعلامي، المواطنين قائلا:"ارجوكوا أي حد يحس باعراض يذهب للمستشفى".


ويعيش العالم في حالة حرب شرسة ضد وباء فيروس كورونا المستجد الذي تسبب في حالة من الشلل التام لمعظم دول العالم، وتسبب في إصابة أكثر من نصف مليون شخص به.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.