نجمة ذا فويس تروى معاناتها مع فيروس كورونا | شاهد

منذ 7 شهر
March 31, 2020, 9:11 pm

نجمة ذا فويس تروى معاناتها مع فيروس كورونا | شاهد


نشرت نجمة ذا فويس همسة منيف مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام تكشف فيه تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا وشفائها منه. 






وقالت همسة منيف : اننى اعيش فى بريطانيا وكنت عائدة من باريس وشعرت بأعراض الإصابة بفيروس كورونا، حيث هاجمنى ضيق فى التنفس وشعور بجفاف شديد فى الحلق وصاحبه ارتفاع فى درجة الحرارة. 

وأضافت همسة، قررت أن أعزل نفسى فى المنزل مع المتابعة عبر الهاتف بأحد المستشفيات، خاصة أن فى بريطانيا لم يتم معالجة الحالات المصابة بفيروس كورونا من خلال تواجدها بالمستشفيات. 

وأوضحت همسة: كنت وصلت إلى حالة حرجة وقمت بالحصول على دواء وحيد وهو خافض للحرارة "بارسيتامول"، بالإضافة إلى تناول بعض المشروبات الدافئة مثل الجنزبيل والليمون. 

وأشارت همسة إلى أنها عزلت نفسها تماما فى غرفة بمفردها، وكانت تتواصل مع أهلها عبر الباب المغلق، وشعرت بعد فترة من العزل بالتحسن فى حالتها الصحية، وساعدها  فى ذلك ايضا مناعتها القوية حتى أصبحت متعافية تماما من الفيروس. 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play