البحث

تحذير هام من بعض أدوية الضغط تسهل دخول فيروس كورونا للجسم

منذ 2 شهر
March 31, 2020, 9:49 pm
تحذير هام من بعض أدوية الضغط تسهل دخول فيروس كورونا للجسم


حدث
تحذير هام من بعض أدوية الضغط تسهل دخول فيروس كورونا للجسم
 هاني حسين
قال الدكتور عبد الهادي مصباح،  أستاذ المناعة، إن  أزمة فيروس كورونا أظهرت الكثير من الإيجابيات بين صفوف الشعب المصري وأظهرت تواجد  تكاتف  من فئات كثيرة مع العمالة غير المنتظمة.

وأضاف عبد الهادي مصباح في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم"، أن  الهلع وتوقع الأسوأ وعدم التفاؤل والتوتر والانفعالات وزيادة معدلات القلق يضعف جهاز المناعة بشكل كبير و يجعلنا عرضة لجميع الأمراض بداية من الأمراض المعدية وحتى الأورام السرطانية .

وتابع عبد الهادي مصباح:"  يتم تجربة بروتوكول به عقار الكلوروكين، ونقل البلازما المحتوية على الأجسام المضادة، وبعض الأدوية الخاصة بعلاج الإيدز  في علاج فيروس كورونا".

حذر  عبد الهادي مصباح  من بعض أدوية الضغط مثل «نورفاسك»  لأنه هذا الدواء يسهل من دخول فيروس كورونا إلى الرئتين ويتسبب في مضاعفات كثيرة ".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.