بالفيديو.. متحدث الوزراء خفض أسعار البترول لا يتعدى 10% عشان الناس متشطحش

منذ 8 شهر
April 1, 2020, 12:26 am

قال المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن زيادة أسعار البنزين أو نقصها لا يتجاوز الـ ١٠٪، معلقا "عشان الناس متشطحش بخيالها".
وأضاف المستشار نادر سعد خلال مداخلة هاتفية في برنامج "يحدث في مصر" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر" الفضائية، أن هناك مجموعة مستقلة تقرر خفض او زيادة أسعار البترول حسب السعر العالمي للبترول ومن ثم تخطر الحكومة بتلك القرارات ولكن حتى الآن لم تخطر الحكومة بأي شئ يفيد خفض أو زيادة في أسعار البترول.





وتابع: أن جميع التوقعات الحالية تشير إلى أن هناك خفضا ًًفي أسعار البترول ولكن لن تتجاوز الـ 10%.
وأوضح: أن ما فعله المواطنون المصريون العائدون من الكويت كان تصرفا غير لائق تماما.
وأشار إلى أنه تم الاقرار ان من الرحلات القادمة لن يركب الطائرة اي عائد مصر قبل توقيعه على إقرار التزامه بدخول الحجر الصحي فور وصوله لمصر والحجر سيكون على نفقته الخاصة فيما يخص الإقامة والمأكل والمستلزمات الطبية سوف تتكفل بها وزارة الصحة.
نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play