البحث

حول انتشار كورونا كلمة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي فيديو

منذ 2 شهر
April 1, 2020, 4:11 am
حول انتشار كورونا كلمة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي فيديو


 حول انتشار كورونا كلمة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي فيديو
أرسل محمود الخطيب، أسطورة النادي الأهلي ورئيسه الحالي، رسالة إلى الجماهير، يحثهم على اتباع إجراءات السلامة؛ من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المتفشي عالميا.

وقال الخطيب في مقطع فيديو، جرى بثه عبر قناة النادي الرسمية: "الأهلي يعيش يوما تاريخيا، حيث عقدنا لأول مرة اجتماع مجلس الإدارة عن طريق الفيديو كونفرانس، كل عضو كان في منزله أو مكتبه وأنا بالنادي"

وتابع "الأهلي ملتزم جدا بإجراءات الوقاية، مددنا إغلاق الفروع وتجميد النشاط لمدة أسبوعين بداية من الأول من أبريل ونعيد تقييم الوضع بعد ذلك".

وواصل "نعيش فترة في منتهى القسوة علينا وعلى العالم أجمع، لابد من اتخاذ كل الإجراءات الوقائية".

وواصل "بيبو" خلال حديثه: "ربما يريد الله أن يمنحنا آية من آياته بأن شيئا بسيطا يجعل العالم يجلس في بيته".

واختتم: "علينا استغلال الموقف من أجل التقرب من أسرنا وأبنائنا لتحقيق الترابط الأسري الذى افتقدناه في الفترة الأخيرة حيث لم يعد هناك ترابط أسري بسبب التكنولوجيا، وربما ما حدث خلال أزمة كورونا  فرصة لاستعادة هذا الترابط".

وعقد مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ظهر أمس الثلاثاء اجتماعًا بنظام "الفيديو كونفرانس"، وذلك تماشيًا مع توجهات الدولة واتباع إجراءات السلامة والوقاية من فيروس كورونا، الذي يجتاح العالم في الفترة الحالية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.