البحث

الارصاد تنشر تفاصيل طقس الايام المقبله وتحذر من هذا الامر !

منذ 2 شهر
April 1, 2020, 12:29 pm
الارصاد تنشر تفاصيل طقس الايام المقبله وتحذر من هذا الامر !

الارصاد تنشر تفاصيل طقس الايام المقبله وتحذر من هذا الامر !


قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس اليوم الأربعاء تشهد هدوءا في سرعات الرياح وتغيير في الكتل الهوائية بشكل نسبي كما تنخفض درجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية، بعد أن كانت مرتفعة عن المعدلات الطبيعية بحوالي 5 درجات خلال الـ48 ساعة الماضية.
وأضاف شاهين لمصراوي اليوم، أن درجات الحرارة بداية من الخميس تعاود الارتفاع مرة أخرى ويستمر هذا الارتفاع حتى يوم السبت، لافتًا إلى أن درجات الحرارة تسجل على القاهرة والوجه البحري، 28- 14، والسواحل الشمالية 28- 15، جنوب سيناء 29- 19، شمال سيناء 30- 15، جنوب الصعيد، 35- 19.
وأكد أن أبرز الظواهر الجوية خلال الـ48 ساعة المقبلة تتمثل في الشبورة المائية في الصباح الباكر، وارتفاع درجات الحرارة، على أغلب الانحاء، بينما يكون الجو مشمس في شمال وجنوب الصعيد.
وأشار مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، ، إلى أن ارتفاع درجات الحرارة وسقوط الأمطار وتغيرات الكتل الهوائية من سمات هذه المرحلة من فصل الربيع.
وحذر شاهين المواطنين من تخفيف الملابس تجنبا لنزلات البرد، حيث إن هذا الوقت من العام يشهد تقلبات جوية مصاحبة لموجات من الرمال والأتربة بجانب انخفاض درجات الحرارة.​

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.