البحث

بالتفاصيل .. 4 أسباب وراء رحيل أحمد فتحي عن الأهلي

منذ 2 شهر
April 2, 2020, 12:52 am
بالتفاصيل .. 4 أسباب وراء رحيل أحمد فتحي عن الأهلي

حدث
بالتفاصيل 4 أسباب وراء رحيل أحمد فتحي عن الأهلي

أكد احمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن رحيله عن القلعة الحمراء هو اصعب قرار اتخذه في حياته.

وقال فتحي في بيان نشره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام :"بداية احب أن انفي كل الشائعات الرائجة عن وجود خلافات بيني وبين ادارة النادي الاهلي العظيم".

وأضاف :"فلا داعي لنشر ادعاءات عارية عن الصحة حول علاقتي بهم او وجود خلافات معهم. فلا يصح جملة وتفصيلا ان يكون هناك خلاف بيني انا كعاشق ولاعب للنادي الأهلي وادارته التي لم تتدخر جهدا في توفير كل السبل و الظروف لإنهاء اي خلافات مزعومة و غير صحيحه".

وأوضح :"فبعد اكثر من ١٢ عاما من العطاء داخل جدران بيتي النادي الأهلي محققًا إنجازات لم تكن لتتحقق لولا إرتداء شعار النادي الأهلي العظيم، فقد استخرت الله وأعتقد أن هذه هي اللحظة المناسبة لإسدال الستار و البحث عن تحدي جديد في حياتي المهنية وتسليم الرايه للجيل الجديد داخل النادي الأهلي الذي اتمنى له كل التوفيق و النجاح".

وتابع  :"فهذه هي سنه الحياه،  لقد اتخذت قرارًا لأكون صادقًا معكم هو اصعب قرار اتخذته في حياتي المهنيه كلاعب كره قدم والتي استمرت اكثر من ٢٠ عامًا لم ادخر جهدًا او نقطه عرق طوال هذه السنوات من اجل رفعه شأن نادينا الحبيب النادي الأهلي".

وقال:" قرار يرفضه القلب بشده ولكن العقل يحتم علينا اتخاذ مثل هذه القرارات وهكذا علمتنا الحياه كي نخرج مرفوعي الرأس من الباب الكبير ونحن في اوج عطائنا كي لا نصبح عبء على النادي أو الجماهير".

وأضاف :"وكما قلت استخرت الله رافعًا الحرج عن مجلس إداره النادي الموقر لإعطاء الفرصه كامله للجيل الجديد داخل النادي والبحث عن تجربه جديده وشغف جديد في مكان آخر".

وأوضح :"في هذه اللحظات وأنا اكتب كلماتي هذه أحب أن أتوجه بالشكر لجماهير النادي الأهلي العظيمه والتي صنعت اسم ونجوميه أحمد فتحي، يعلم الله ما بداخلي من مشاعر تجاه تلك الجماهير والتي لا يزال أصداء صوتها في آذاني وهي التي طالما غمرتني بالحب والمسانده الدائمه في جميع الأوقات والتي لن أستطيع أن أوفيها حقها مهما كتبت من كلمات".

وتابع : في النهايه ارجو من كل الجماهير المحبه و العاشقة للنادي الأهلي ان تتفهم هذا القرار و انا على يقين بوعيهم التام  و فهمهم ان اتخاذ مثل هذا القرار في هذا التوقيت جاء بعد الأخذ في الاعتبار المصلحة العامة للنادي و اهيب بهم بعدم الاستماع إلى المنصات الإعلامية المختلفه التي قد لا تتحرى الحقيقه في نشر اي ملابسات خاصه بهذا الموضوع ".

وأضاف:" كما احب ان أتوجه بالشكر لكل اللاعبين والأجهزه الفنيه ومجالس الإدارات التي تعاملت معها في خلال فتره تواجدي في النادي الأهلي".

واختتم اللاعب بيانه قائلا:"ربما انتهت علاقتي الآن كلاعب مع النادي الأهلي ولكن سأظل دومًا محبًا وفخورًا كوني واحدًا من أبنائه وجمهوره العظيم".

وكشفت مصادر خاصة أن قرار أحمد فتحي بعدم تجديد تعاقده مع الأهلي يعود في المقام الأول يعود لعدة أسباب علي رأسها حالة التجاهل التي وجدها من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في مفاوضاته فلم يتحدث معه نهائيًا حتي بداية شهر مارس في الوقت الذي قام بتمديد تعاقد لاعبين تنتهي بعد 3 سنوات .

وقالت المصادر ان السبب الثاني هو عدم تعويضه عن الموسمين الماضيين والذي كان يحصل فيهم علي اقل لاعب في الفريق بمبلغ 3 ملايين جنيه في الموسم ، والسبب الثالث هو تحميله مسئولية كل شئ في الفريق والضغوط الرهيبة التي يتعرض لها لدرجة أنه يتعرض للسباب في وسائل التواصل الإجتماعي حتي اذا لم يشارك في أي مباراة ورغبته في اللعب بدون شغوط.
وأوضحت المصادر ان السبب الرابع لإختيار فتحي الرحيل - حسب صديق مقرب- ان الأجواء تغيرت كثيرًا وهو لن يستطيع تحمل ما يحدث في الفترة المقبلة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.