البحث

بسبب الاهلى .. عقوبات مغلظة على كريم العراقى

منذ 2 شهر
April 2, 2020, 6:08 pm
بسبب الاهلى .. عقوبات مغلظة على كريم العراقى

حدث
بسبب الاهلى عقوبات مغلظة على كريم العراقى


كشف مصدر مسئول داخل مجلس إدارة المصرى البورسعيدى برئاسة سمير حلبيه عن فرض عقوبات مغلظة على كريم العراقى ظهير أيمن الفريق بسبب اختراق الحظر الإعلامى الذى فرضه عبد الظاهر السقا المدير الرياضى للفريق .

كان كريم العراقى قد خرج بتصريحات لإحدى القنوات الفضائية ، بالإضافة لإبدائه رغبة قوية فى الإنتقال للنادى الأهلى خلفا لأحمد فتحى الذى اسدل الستار على مسيرته مع القلعة الحمراء بإعلانه الرحيل فى نهاية الموسم والإنتقال لبيراميدز .
 
وأكد مصدر مسئول بمجلس إدارة المصرى البورسعيدى أن هذه ليست المرة الأولى لكريم العراقى الذى دائما ما يخرج بتصريحات غير مسئولة تؤدى لوجود حالة من البلبلة ببورسعيد خاصة وأنه مرتبط بتعاقد يمتد لمدة 3 سنوات مقبلة ولا يحق له الرحيل إلا بعد العودة للمصرى .
واكد نفس المصدر أن العقوبة ستكون مزدوجة نظرا لحديث كريم العراقى عن الإنتقال للأهلى وهو ما ادى لوجود حالة من الغضب بين الجماهير التى تتابع الفريق بالرغم من الأزمة التى يعيشها الشعب المصرى وهو وباء كورونا القاتل .
 

هذا الخبر منقول من : الجمهوريه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.