البحث

بعد توقف التصوير بسبب كورونا هيفاء وهبي تكشف مصير مسلسلها

منذ 3 شهر
April 3, 2020, 5:11 am
بعد توقف التصوير بسبب كورونا هيفاء وهبي تكشف مصير مسلسلها



حدث
بعد توقف التصوير بسبب كورونا هيفاء وهبي تكشف مصير مسلسلها
توقفت الحياة الفنية في لبنان بعد قرار فرض حظر التجول من أجل التصدي لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وهو ما قد يطيح بعدد من الاعمال الدرامية خارج السباق الرمضاني في مقدمتهم مسلسل اسود فاتح للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وقالت هيفاء وهبي في تصريحات لبرنامج  ET بالعربي :" انا لا استطيع اجزم بخروج المسلسل من السباق الرمضاني لان جميعنا نعلم ان كل الاعمال درامية وقف تصويرها".

واضافت :" اتمنى وجود ظروف صحية ملائمة نستطيع ان نصور فيها خاصة اننا ببداية ازمة كورونا خاطرنا أكثر من مرة".

وتابعت :" كنا نذهب على التصوير قبل فرض حظر التجول والالتزام بالبقاء في البيوت وبتمنى ان العمل يشوف النور في رمضان واكيد لو ما صار صحة الناس اهم".

وعن احتمالية عرض المسلسل بأجزاء محذوفة ، لم تشجع النجمة اللبنانية هذه الفكرة قائلة :" هذا تحايل على العمل وقد يؤثر عليه وانا لا اشجع هذه الفكرة".
بعد ما توقف تصوير بعض الأعمال الدرامية في لبنان بسبب حظر التجول، بدأ الغموض يلف مصير أهم الاعمال المنتظرة هذا العام و أبرزها الهيبة ، 2020 ، دانتيل ، النحات و الساحر . فهل يغيب أهم نجوم الدراما في رمضان؟! 🎥 شاهد المزيد من الأخبار و الفيديوهات في لينك البايو @etbilarabi

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.