البحث

بالفيديو يسخر مرتضى منصور من اجتماع محمود الخطيب مع إدارته بالفيديو كونفرانس

منذ 1 شهر
April 3, 2020, 5:30 am
بالفيديو يسخر مرتضى منصور من اجتماع محمود الخطيب مع إدارته بالفيديو كونفرانس

حدث
بالفيديو يسخر مرتضى منصور  من اجتماع محمود الخطيب مع إدارته بالفيديو كونفرانس
سخر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك من اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب بالفيديو كونفرانس .


وقال مرتضى، عبر قناة TEN، إن هناك زميلا فى مجلس النواب وينتمي للنادي الأهلي اقترح أن أجتمع بمجلس إدارة بفيديو كونفرانس وجاء رد عليه "ده منظرة".

وتابع، النادي مغلق وليس هناك ألعاب ولا يوجد نشاط رياضي ولا أي شخص متواجد، معلقا: "هعمل اجتماع ليه وإيه الجديد إن أنا أتمنظر بي قدام الناس".
وشدد علي إن رئيس الوزراء يعمل على فيديو الكونفرانس لأنه يجتمع بالمحافظين والوزراء بسبب أزمة الكورونا ، متابعا ، " اعطيني اى اسم نادي فيه قضية أو أزمة للتناقش فى مجلس إدارة ، معلقا ، "كلام فارغ وهزار فى هزار".

وأكمل أن لو فيديو كونفرانس لو كان له تأثير قوي فى إتمام أي عمل كان أحمد فتحي مضى للنادي الأهلي، مضيفا، أن إدارة الأهلي يضيعون الوقت ويقلدون مجلس الوزراء.

واختتم  مرتضي منصور ، تصريحاته قائلا: إن أى لاعب كبير تلقى عرضا من أحد الأندية ولا أريد التفريط فيه، أعرف ما هو المبلغ وأعطيه له ، وليس كما فعل الأهلي مع أحمد فتحي.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.