البحث

نادي الزمالك يطعن على غرامة فيفا بسبب شيكابالا

منذ 2 شهر
April 3, 2020, 5:43 pm
نادي الزمالك يطعن على غرامة فيفا بسبب شيكابالا

نادي الزمالك يطعن على غرامة فيفا بسبب شيكابالا


قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، الطعن ضد الحكم الصادر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والذى قضى بتغريم النادي نصف مليون يورو لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالي، بسبب تأخر الزمالك في سداد باقي مستحقات انتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء.
ويحق للزمالك التقدم بطعن للمحكمة الرياضية ضد الحكم الصادر، على أن يتم تقديم الطعن خلال فترة 21 يوما من وصول حيثيات الحكم إلى الزمالك.
كان شيكابالا قد انتقل عام 2014 إلى صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالى في رحلة قصيرة، وعاد لصفوف الزمالك بسبب عدم مشاركته بشكل منتظم ودخوله في أزمات مع إدارة ناديه البرتغالى.
وذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن الاتحاد الدولي أقر بأحقية سبورتنج لشبونة في شكواه ضد الزمالك التي قدمها عام 2016، وقام بإصدار قرار بتغريم الزمالك 500 ألف يورو يحصل عليها لشبونة بسبب تأخر الفريق الأبيض في دفع باقي مستحقات ضم شيكابالا.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.