البحث

شاهد .. الوقت المناسب لتغيير تيل الفرامل

منذ 2 شهر
April 3, 2020, 9:29 pm
شاهد .. الوقت المناسب لتغيير تيل الفرامل

شاهد الوقت المناسب لتغيير تيل الفرامل\


يهتم محبو السيارات بصيانة سياراتهم بشكل دور للمحافظة عليها أطول فترة ممكنة وإطالة عمرها الافتراضي ولكن يفتقد بعض الأشخاص للخبرة في بعض الأمور التي تتعلق بالصيانة مما يكبدهم الكثير من الوقت والمال في هذا السياق نطرح عليكم تعريف بنظام الفرامل والوقت المناسب لتغيير تيل الفرامل الخاص بالسيارة.


يجب عليك متابعة الفرامل بشكل دوري ومتابعة الأداء الخاص بها علي الطريق ومتابعة العلامات التي من شأنها أن تخبرك بأنه حان موعد تغيير التيل مثل نقص زيت الفرامل أو إضائة لمبة فرامل اليد في التابلوه أو سماع صوت ضوضاء أو صفير عن ضغطك على دواسة الفرامل فعند ظهور مثل هذه العلامات يجب عليك الذهاب لفني لفحص الفرامل والتيل.


لضمان أفضل بيئة لتشغيل الفرامل يجب عليك الاهتمام بصيانتها بشكل دوري وقياس الزيت شهريا ومتابعة الأضواء التي تظهر أمامك علي التابلوه و يجب عليك الكشف الدوري على سمك تيل الفرامل بشكل دوري كل 6 أشهر لسلامتك وسلامة سيارتك ومن ثم سلامة اسرتك ويجب تغييره على الأكثر كل عام أو كل 30.000 كم و تختلف هذه الأرقام طبقا لنوع التيل وبلد المنشأ وظروف التشغيل التي يخضع لها التيل. 
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.