البحث

شــاهد .. مدرسة يابانية تعلّم الأطفال أكل أسماك ساعدوا فى تربيتها

منذ 1 شهر
April 4, 2020, 7:27 am
شــاهد .. مدرسة يابانية تعلّم الأطفال أكل أسماك ساعدوا فى تربيتها


شــاهد مدرسة يابانية تعلّم الأطفال أكل أسماك ساعدوا فى تربيتها


حدث
"فصل اليابان" هو اسم مدرسة أو مشروع مدرسى مثير للجدل فى اليابان، يهدف إلى تعليم الطلاب كيفية تقييم طعامهم والبيئة، من خلال جعلهم يقومون بتربية الحيوانات، ثم يتناولوها مثل الأسماك والدجاج.

Class of Life، موجود فى اليابان منذ عدة سنوات، ولكن هذه الأيام انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى اليابانية، من داخل هذه المدرسة وطريقة معاملة الأطفال بها الذين لا يتجاوزوا الـ 10 سنوات، بحسب موقع odditycentral.
طالبة تأكل السمك وتبكى
 
مشروع Class of Life جزءًا من المنهج اليابانى في مدارس معينة لأكثر من 6 عقود، لذا فإن معظم اليابانيين على دراية به، ولكن الكثيرين منهم فوجئوا مؤخرًا عندما رأوا أطفال المدارس الابتدائية يشاركون في الفصل.
طفلة يابانية
 
يظهر مقطع فيديو مثير للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي اليابانية هذا الأسبوع، أطفالا لا يتجاوز عمرهم 7 سنوات في مدرسة ابتدائية فى شيبويا-كو، بطوكيو، وهم يبكون ويكافحون من أجل أكل قطع من السمك، ليس الأمر أنهم لا يحبون الأسماك، ولكن لأنهم ساعدوا في تربية هذه الأسماك فكان من الصعب عليهم تقطيع هذه الأسماك وتناولها أمام أعينهم.
 
يظهر جزء من تقرير إخباري صادر عن التليفزيون اليابانى، لقطات مروعة لأطفال صغار يرتدون أقنعة طبية، وينظرون إلى معلم يقطع السمك إلى قطع بسكين الشيف.
وقف البعض من الأطفال بالكاد ينظر إلى الحيوانات الأليفة التي يتم تحويلها إلى طعام أمام أعينهم، لذلك حاول بعضهم أن يغلق عينيه وآذانهم بأيديهم.
 
الجزء الذي صدم الكثيرين، كان قرار إجبار جميع الطلاب على أكل السمك، وافق معظمهم على القيام بذلك، لذلك اضطر الباقى إلى الخضوع لإرادة الأغلبية، وأدى هذا القرار إلى بعض المشاهد المفجعة، مثل الأطفال الذين يكافحون من أجل أكل السمك والدموع تتدفق على وجوههم.
 
"فصل الحياة" له نصيب من المنتقدين في اليابان، ولكن العديد من الأطفال والمعلمين الذين يشاركون فيها يدعون أن الحياة نفسها يمكن أن تكون قاسية، وأن أفضل طريقة لإظهار احترامك للطعام هى تناول الطعام وليس إهداره.

https://youtu.be/YP5lExSeDcw

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.