البحث

عقب استقباله بالزغاريد ..شاهد اول تعليق من طبيب حميات أسوان

منذ 1 شهر
April 5, 2020, 5:21 am
عقب استقباله بالزغاريد ..شاهد اول تعليق من طبيب حميات أسوان

عقب  استقباله بالزغاريد شاهد اول تعليق من  طبيب حميات أسوان


قال الدكتور سامح سمير أخصائي الحميات في مستشفى حميات أسوان: إنه فوجئ بحفاوة استقبال أهالي منطقته له بعد عودته من الحجر الصحي في مستشفى أسوان.


وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على الفضائية الأولى، أنه تلقى اتصالا هاتفيا من وزارة الصحة يطالبه بالتوجه إلى مستشفى الحجر الصحي بأسوان، للعمل على علاج مصابي الفيروس بالمستشفى.

وأوضح: "كنا نتناوب على المرضى وبصحبتي 3 أطباء آخرين، والعامل النفسي لدى المريض يلعب دورا كبيرا على سرعة استجابة المريض للشفاء"، مشيرا إلى أن الدولة تتخذ إجراءات قوية لمواجهة انتشار الفيروس.
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو يرصد حفاوة استقبال المواطنين للطبيب العائد بعد 14 يوما من مستشفى الحجر الصحي بأسوان، بالتصفيق والزغاريد فور عودته من العمل في المستشفى العزل الصحي بأسوان، في ساعة متأخرة من الليل تقديرا له وزملائه من جيش مصر الأبيض خط الدفاع الأول ضد فيروس كورونا.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.